مرآتي


جميل أن ترى في عيني غيرك ما لا تستطيع أن تراه في عينيك, لكن الأجمل أن ترى في عيني من تحب ويحبك نفسك أجمل مما تبدو..
عندما نظرت إلى هذه الصورة, توقفت لأتأمل نفسي بكل نرجسية وقلت, الله ما أجمل العينين التي رسمتني ..

.
.
.
إلى العيون ومرآتي الحقيقية شكراً لأنك أضاءت لي في ظلمة النفس شمعة(http://resistant-bullet.blogspot.com/)

هذا المنشور نشر في ثرثرة جلنار وكلماته الدلالية , , , , . حفظ الرابط الثابت.

4 ردود على مرآتي

  1. Nawar كتب:

    وحدها القلوب الصافية تستطيع أن تمتلئ بكل أسباب الجمال لتعطي للروح جوهرها النقي 🙂

  2. Bullet كتب:

    لا بل شكراً لأنك أنتِ من أشعلتِ في ظلمة نفسي أمــلاً …
    بعدين والله نرجسيتك متواضعة جداً !
    رح أعطيكِ نموذج من نرجسيتي , لما شفت التدوينة ماعرفت شو احكي بعدين قلت وأنا عم أرفع خصلة من شعري ( من لوازم حركات النرجسية) هههههه : الله عليكِ يا أموله نفختي جلالتنا ! أحم اللهم لا رياء ولا تكبر !
    بحبك يا بنوووت بس سؤال..
    بدي ضمك بس مش عارفة كيف ؟؟

    • جلنار كتب:

      بصراحة بعد ما نشرت التدوينة شفت أني نسيت كتير شغلات..نسيت عبرلك عن مشاعري وأديش أنا فخورة بمعرفتك ونسيت قلك مبروك على تخرحك وأنك كنتي الثانية ع الدفعة..ونسيت قلك أديش إنت رائعة..
      بتمنالك حياة بتستحقيها , وبالنسبه للطلب الاخير ما بتعرفي ما في شي بعيد 🙂

اترك رد

